نمو الطلب على السفر بالطائرات بـ 7.2 % عالمياً
نمو الطلب على السفر بالطائرات بـ 7.2 % عالمياً

نمو الطلب على السفر بالطائرات بـ 7.2 % عالمياً صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم نمو الطلب على السفر بالطائرات بـ 7.2 % عالمياً، نمو الطلب على السفر بالطائرات بـ 7.2 % عالمياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نمو الطلب على السفر بالطائرات بـ 7.2 % عالمياً.

صحيفة اليوم  

قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) يوم الاثنين إن الطلب العالمي على السفر بالطائرات زاد 7.2 % في أكتوبر الماضى  بعد أن تأثر سلبا بسبب أعاصير في سبتمبر الماضى .

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد ألكسندر دي جونياك ”كما هو متوقع فان الأحوال الجوية السيئة في منطقة الأمريكتين كان لها تأثير مؤقت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

فحسب على متانة الطلب علي السفر التي رأيناها هذا العام“.

وقال الاتحاد إن الطاقة الاستيعابية لشركات الطيران زادت 7.2 % وكذا ارتفع معامل الحمولة، الذي يقيس نسبة شغل المقاعد على الطائرات، 0.8 %مئوية إلى 80.8 % .

وقال اياتا :"إنه يتوقع أن يواصل الطلب على السفر بالطائرات الاتجاه الصعودي في 2018".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نمو الطلب على السفر بالطائرات بـ 7.2 % عالمياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد