IFC تقرض التجاري الدولي 100 مليون دولار وترتب لقرض لدعم الطاقة المتجددة في مصر
IFC تقرض التجاري الدولي 100 مليون دولار وترتب لقرض لدعم الطاقة المتجددة في مصر

IFC تقرض التجاري الدولي 100 مليون دولار وترتب لقرض لدعم الطاقة المتجددة في مصر صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم IFC تقرض التجاري الدولي 100 مليون دولار وترتب لقرض لدعم الطاقة المتجددة في مصر، IFC تقرض التجاري الدولي 100 مليون دولار وترتب لقرض لدعم الطاقة المتجددة في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، IFC تقرض التجاري الدولي 100 مليون دولار وترتب لقرض لدعم الطاقة المتجددة في مصر.

صحيفة اليوم الوفد - وكالات

 

قال المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "مؤيد مخلوف"، في لقاء مع العربية على هامش توقيع اتفاقية قرض المؤسسة مع "البنك التجاري الدولي" أن مؤسسة التمويل الدولية (IFC)  قدمت  قرضًا بـ 100 مليون دولار إلى "التجاري الدولي" في مصر لأجل 10 سنوات وسيتم إدراجه ضمن الشريحة الثانية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من القاعدة الرأسمالية للبنك.
وأضاف مخلوف "أن IFC ترى أن النمو الذي أعقب الإصلاحات الاقتصادية أدى إلى زيادة الطلب على القروض في مصر. وأن المؤسسة تركز في الوقت الحالي على الاستثمارات في البنية التحتية في مصر.
وأضاف أن IFC انتهت أيضًا من ترتيب قرض بـ 650 مليون دولار لدعم قطاع الطاقة المتجددة في مصر. 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، IFC تقرض التجاري الدولي 100 مليون دولار وترتب لقرض لدعم الطاقة المتجددة في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد