أوكازيون تستهدف افتتاح 250 فرعًا جديدًا لدعم الاقتصاد
أوكازيون تستهدف افتتاح 250 فرعًا جديدًا لدعم الاقتصاد

أوكازيون تستهدف افتتاح 250 فرعًا جديدًا لدعم الاقتصاد صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم أوكازيون تستهدف افتتاح 250 فرعًا جديدًا لدعم الاقتصاد، أوكازيون تستهدف افتتاح 250 فرعًا جديدًا لدعم الاقتصاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوكازيون تستهدف افتتاح 250 فرعًا جديدًا لدعم الاقتصاد.

صحيفة اليوم كتب- صلاح الدين عبدالله:

 

قال إسماعيل حافظ، رئيس القطاع التجاري والتسويق بمجموعة سلاسل أوكازيون التجارية، إن المجموعة تستهدف افتتاح 250 فرعا جديدا خلال العام المقبل ليصل بذلك الإجمالي لأكثر من 500 فرع في 14 محافظة.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي لاستعراض توسعات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المجموعة، بهدف دعم الاقتصاد الوطني من خلال توفير فرص عمل لنحو 2000 شاب، في وظائف سائقين ومديري فروع ومخازن، بمرتبات مجزية.

وأضاف حافظ أن المجموعة تستهدف أيضا التوسع في محافظات جديدة بمنطقة الدلتا،خلال عام 2018،على أن يتم التوجه الى محافظات الصعيد.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أوكازيون تستهدف افتتاح 250 فرعًا جديدًا لدعم الاقتصاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد