الموانئ العراقية تعيد سفينة الحفر العملاقة "ام...
الموانئ العراقية تعيد سفينة الحفر العملاقة "ام...

الموانئ العراقية تعيد سفينة الحفر العملاقة "ام... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الموانئ العراقية تعيد سفينة الحفر العملاقة "ام...، الموانئ العراقية تعيد سفينة الحفر العملاقة "ام... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الموانئ العراقية تعيد سفينة الحفر العملاقة "ام....


صحيفة اليوم أعلنت وزارة النقل، الأحد، أن الشركة العامة للموانئ العراقية أعادت سفينة الحفر العملاقة "أم قصر" إلى العمل بعد تأهيلها.

وقال وزير النقل كاظم فنجان في بيان تلقت صحيفة اليوم نسخة منه، إنه وجه "فنيي الشركة العامة للموانئ العراقية قسم المسافن والصناعات البحرية في الموانئ العراقية الحياة لسفينة الحفر البحرية العملاقة أم قصر بعد إعادة تأهيل وإعمار راسي الحفر".



وأضاف الحمامي، أن "الفرق الفنية والهندسية في قسم المسافن والصناعات البحرية تمكنت من إصلاح وإعمار راسيي الحفر في الحفارة وإعادتها لممارسة عملها في عرض البحر"، مشيدا بـ"الكوادر الفنية والهندسية في إنجاز هذا العمل دون اللجوء أو الحاجة للشركات الأجنبية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الموانئ العراقية تعيد سفينة الحفر العملاقة "ام...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز