النفط يهبط متأثراً بزيادة مخزونات الوقود الأمريكية
النفط يهبط متأثراً بزيادة مخزونات الوقود الأمريكية

النفط يهبط متأثراً بزيادة مخزونات الوقود الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم النفط يهبط متأثراً بزيادة مخزونات الوقود الأمريكية، النفط يهبط متأثراً بزيادة مخزونات الوقود الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يهبط متأثراً بزيادة مخزونات الوقود الأمريكية.

صحيفة اليوم تراجعت أسعار النفط اليوم الأربعاء متأثرة بزيادة في مخزونات المنتجات المكررة الأمريكية مما اعتبرته السوق مؤشرا على فتور في الطلب.

وبحلول الساعة 0751 بتوقيت جرينتش نزلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت ستة سنتات إلى 62.80 دولار للبرميل.

وانخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 22 سنتا إلى 57.50 دولار للبرميل.

وقال تجار إن الأسعار تراجعت بعدما أظهر تقرير لمعهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء زيادة 9.2 مليون برميل في مخزونات البنزين للأسبوع المنتهي في أول ديسمبر كانون الأول وزيادة 4.3 مليون برميل في مخزونات نواتج التقطير التي تشمل الديزل وزيت التدفئة.

وخارج الولايات المتحدة قال محللون إن تخفيضات إنتاج النفط التي تطبقها منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجون مستقلون وتقرر تمديدها حتى نهاية العام المقبل ساهمت في رفع سعر خام برنت أكثر من 40 بالمئة منذ يونيو حزيران وأكثر من 130 بالمئة منذ مطلع 2016 عندما نزلت الأسعار لأدنى مستوياتها منذ 2003.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النفط يهبط متأثراً بزيادة مخزونات الوقود الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام