بتروناس الماليزية تتوقع استقرار النفط بين 50 - 60 دولارا
بتروناس الماليزية تتوقع استقرار النفط بين 50 - 60 دولارا

بتروناس الماليزية تتوقع استقرار النفط بين 50 - 60 دولارا صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بتروناس الماليزية تتوقع استقرار النفط بين 50 - 60 دولارا، بتروناس الماليزية تتوقع استقرار النفط بين 50 - 60 دولارا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بتروناس الماليزية تتوقع استقرار النفط بين 50 - 60 دولارا.


صحيفة اليوم توقعت شركة البترول الوطنية الماليزية بتروناس، الاثنين، في تقرير استقرار أسعار النفط في نطاق بين 50 - 60 دولارا للبرميل.

وقالت الشركة في التقرير واطلعت عليه صحيفة اليوم، إن "توقعات سعر النفط ستتراوح بين 50 – 60 دولارا للبرميل الواحد"، مبينة أن "كثير من المحللين يتوقعون أن سعر المائة دولار للبرميل أصبح من الماضي".

وأضافت، أن "أسعار النفط تعززت إلى أعلى من 60 دولارا للبرميل، مدفوعا بتصاعد التوتر في الشرق الأوسط"، مبينة انه "من المتوقع أن تظل أسعار النفط الخام متقلبة كما قد يتخذها المتداولون من أجل الحصول على الفرص من تدني أسعار النفط".



وأضافت أن "امتثال منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) ومنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) بشأن اتفاق خفض الإنتاج يجب ان يستمر لاستمرار اسعار النفط في التحسن"، مشيرة الى أن من "المتوقع أن ينمو الطلب على النفط الى 1.4 مليون برميل في عام 2018 ارتفاعا من 98 مليون برميل حاليا".

ولفتت الى أن "نحو 60 بالمئة من النمو سيأتي من منطقة آسيا والمحيط الهادي لاسيما الصين والهند".

يذكر أن شركة بتروناس الماليزية وقعت عقودا مع وزارة النفط العراقية مع عدد من الشركات العالمية لتطوير اربع حقول نفطية ومنها حقل الغراف ومجنون والحلفاية، اضافة الى حقل بدرة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بتروناس الماليزية تتوقع استقرار النفط بين 50 - 60 دولارا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز