وصول وزير الطاقة السعودي الى البصرة
وصول وزير الطاقة السعودي الى البصرة

وصول وزير الطاقة السعودي الى البصرة صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم وصول وزير الطاقة السعودي الى البصرة، وصول وزير الطاقة السعودي الى البصرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وصول وزير الطاقة السعودي الى البصرة.


صحيفة اليوم أعلنت وزارة النفط، الاثنين، عن وصول وزير الطاقة السعودي خالد الفالح الى محافظة البصرة للمشاركة في معرض النفط والغاز، فيما اكد الفالح حرص بلاده على توسيع حجم التعاون الثنائي بين البلدين في كافة المجالات.

وقالت الوزارة في بيان تلقت صحيفة اليوم نسخة منه، إن "وزير الطاقة السعودي خالد الفالح وصل، مساء اليوم، الى محافظة البصرة على رأس وفد للمشاركة في معرض البصرة للنفط والغاز"، مبينة أن "وزير النفط جبار اللعيبي وعددا كبيرا من المسؤولين كانوا في استقبال الوفد بالمطار".



واشاد اللعيبي، بحسب البيان بـ"التطور الكبير الذي تشهده العلاقات الثنائية وحرص المملكة على تعزيز وتوسيع حجم التعاون"، موضحا أنه "سيتم خلال هذه الزيارة التوقيع على مذكرة تفاهم تشمل قطاعات عديدة منها الطاقة والنفط والغاز والبتروكيمائيات والاستثمارات في مجالات عدة وغيرها من المجالات التي تسهم في تعزيز التعاون الاقتصادي بين الاشقاء".

ونقل البيان عن وزير الطاقة السعودي تأكيده على "عمق العلاقات التاريخية بين العراق والمملكة العربية السعودية وحرص المملكة على توسيع حجم التعاون الثنائي في كافة المجالات الاقتصادية والصناعية والزراعية، فضلا عن الطاقة والنفط والبتروكيمياويات".

وكان الفالح وصل الى العاصمة بغداد في تشرين الاول الماضي، على هامش انطلاق معرض بغداد الدولي، وأعلن أن أكثر من 60 شركة سعودية شاركت بالمعرض، مؤكداً أن أكبر جناح في معرض بغداد الدولي هو جناح المملكة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وصول وزير الطاقة السعودي الى البصرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز