فيديو.. وزير المالية يشيد بأداء شركة «إي فاينانس»
فيديو.. وزير المالية يشيد بأداء شركة «إي فاينانس»

فيديو.. وزير المالية يشيد بأداء شركة «إي فاينانس» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. وزير المالية يشيد بأداء شركة «إي فاينانس»، فيديو.. وزير المالية يشيد بأداء شركة «إي فاينانس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. وزير المالية يشيد بأداء شركة «إي فاينانس».

صحيفة اليوم قال عمرو الجارحي، وزير المالية، إن الوزارة تضع في خطتها الاهتمام بالتكنولوجيا المالية، مؤكدًا أنها على أتم الاستعداد لرعاية مثل الأفكار الخاصة بهذا المجال.

وأضاف «الجارحي»، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع على فضائية «دي إم سي»، مساء الثلاثاء، أن من أكبر الهيئات التي ساعدت الوزارة هي شركة «إي فاينانس»، مشيرًا إلى أهمية الدور الذى لعبته الشركة في الموضوعات الخاصة بمشروع الخزانة الموحد، بالإضافة إلى تنفيذها أعمال كثيرة للدولة.

ولفت إلى أن هذه الشركة بدأت العمل فى عام 2006، وحققت خلال العشر سنوات الماضية تطورًا ملحوظًا، متابعًا أن كون الوزارة ترعى شركات مثل هذه، سيساعد في التطوير بشكل كبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. وزير المالية يشيد بأداء شركة «إي فاينانس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق