تقارير عن اعتزام «جنرال إلكتريك» شطب 4500 وظيفة في أوروبا
تقارير عن اعتزام «جنرال إلكتريك» شطب 4500 وظيفة في أوروبا

تقارير عن اعتزام «جنرال إلكتريك» شطب 4500 وظيفة في أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تقارير عن اعتزام «جنرال إلكتريك» شطب 4500 وظيفة في أوروبا، تقارير عن اعتزام «جنرال إلكتريك» شطب 4500 وظيفة في أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير عن اعتزام «جنرال إلكتريك» شطب 4500 وظيفة في أوروبا.

صحيفة اليوم ذكرت تقارير إعلامية فرنسية اليوم الأربعاء، أن مجموعة «جنرال إلكتريك» الصناعية الأمريكية العملاقة تعتزم شطب آلاف الوظائف في قطاع معدات محطات الطاقة التابع لها في أوروبا.

وذكرت صحيفة «لو إيكو» الفرنسية، أن الشركة الأمريكية أبلغت مجلس العمال الأوروبي «نقابة عمال الشركة الأمريكية في أوروبا» باعتزامها شطب 4500 وظيفة في قطاع محطات الطاقة الذي استحوذت عليه من مجموعة «ألستوم» الفرنسية الصناعية العملاقة عام 2015.

كانت «جنرال إلكتريك» قد أعلنت في بداية العام الماضي اعتزامها شطب 6500 وظيفة في وحدات شركة «ألستوم» التي استحوذت عليها في وقت سابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقارير عن اعتزام «جنرال إلكتريك» شطب 4500 وظيفة في أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق