انطلاق فعاليات مؤتمر «الأهرام للطاقة» 18 ديسمبر الجاري
انطلاق فعاليات مؤتمر «الأهرام للطاقة» 18 ديسمبر الجاري

انطلاق فعاليات مؤتمر «الأهرام للطاقة» 18 ديسمبر الجاري صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انطلاق فعاليات مؤتمر «الأهرام للطاقة» 18 ديسمبر الجاري، انطلاق فعاليات مؤتمر «الأهرام للطاقة» 18 ديسمبر الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق فعاليات مؤتمر «الأهرام للطاقة» 18 ديسمبر الجاري.

صحيفة اليوم ينطلق مؤتمر الأهرام الأول للطاقة، 18 ديسمبر الجاري، لمدة يومين، بعنوان «مصر مركز إقليمي للطاقة.. الواقع والتحديات»، الذي يسلط الأضواء على أوضاع الطاقة بمصر، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

ويشارك في المؤتمر الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بحضور عدد من الوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة، ورؤساء وممثلي كبرى شركات البترول والكهرباء المصرية والعالمية، وممثلي مؤسسات التمويل المصرية والأجنبية؛ بهدف وضع برنامج عمل متكامل يكون جنبا إلى جنب مع استراتيجية وتوجه الدولة لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق فعاليات مؤتمر «الأهرام للطاقة» 18 ديسمبر الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم