الرئيس التنفيذي لـ«هواوي مصر»: نستعد لافتتاح أول خط إنتاج مصري للعدادات الذكية
الرئيس التنفيذي لـ«هواوي مصر»: نستعد لافتتاح أول خط إنتاج مصري للعدادات الذكية

الرئيس التنفيذي لـ«هواوي مصر»: نستعد لافتتاح أول خط إنتاج مصري للعدادات الذكية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الرئيس التنفيذي لـ«هواوي مصر»: نستعد لافتتاح أول خط إنتاج مصري للعدادات الذكية، الرئيس التنفيذي لـ«هواوي مصر»: نستعد لافتتاح أول خط إنتاج مصري للعدادات الذكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس التنفيذي لـ«هواوي مصر»: نستعد لافتتاح أول خط إنتاج مصري للعدادات الذكية.

صحيفة اليوم كشف تيري ليو، الرئيس التنفيذي لشركة «هواوي تكنولوجيز مصر»، أن شركته تستعد لتدشين أول خط إنتاج للعدادات الذكية في مصر، بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، خلال الشهر المقبل.

وأوضح «ليو»، في تصريحات على هامش معرض ومؤتمر «كايرو آي سي تي»، الأربعاء، أن الشركة ستبدأ بخط إنتاج واحد ثم ستتوسع طبقا لحاجة السوق، متوقعا أن يتم إنتاج ملايين العدادات وتوفير مئات من فرص العمل الجديدة.

وعن نية «هواوي» إنتاج هواتف ذكية في مصر، أكد «ليو» أن مصر شريك استراتيجي قوي للشركة، لافتا إلى أن «هواوي» تستثمر في عدد كبير من المجالات ومصر حاليا أصبح لديها أول مصنع لإنتاج المحمول، وهو إنجاز عظيم، مشددا على أن شركته على استعداد تام لتقديم آي مساعدة أو استشارة للمصنع الجديد.

وعن كون الهاتف المصري الجديد سيكون منافسا للتوكيلات الموجودة حاليا في السوق المصرية، منها «هواوي»، الذي يحتل المركز الثاني في مبيعات الهواتف الذكية، قال «ليو»: إن «شركته يسعدها أن يزيد معدل انتشار الهواتف الذكية الذي لا تتخطي نسبته حاليا ٣٧%»، موضحا أن شرائح المجتمع تنقسم لعدة طبقات وكل طبقة لابد أن تجد هاتفا مناسبا لها من حيث السعر والإمكانيات، والسوق تسع الجميع.

ولفت إلى أن العالم حاليا يتجه لصناعة الساعات الذكية والعدسات الذكية، والجميع لابد أن يكون في حالة تكامل.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس التنفيذي لـ«هواوي مصر»: نستعد لافتتاح أول خط إنتاج مصري للعدادات الذكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم