«التخطيط» تعلن عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات
«التخطيط» تعلن عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات

«التخطيط» تعلن عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «التخطيط» تعلن عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات، «التخطيط» تعلن عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «التخطيط» تعلن عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات.

صحيفة اليوم أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات، التي يتم من خلالها إتاحة الخدمات الإلكترونية للمحافظات للمواطن والمستثمر، وتم إطلاق 23 بوابة إلكترونية إلى الآن، وجاري العمل في 4 محافظات.

وذكرت الوزارة، في بيان، الثلاثاء، أنه يتم العمل في إنشاء البوابات الإلكترونية للمحافظات اعتمادًا على إعادة هندسة وتوثيق إجراءات الحصول على الخدمات، وتدريب العاملين بمراكز الخدمات، الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها، وتوفير بيئة عمل ملائمة.

وأشارت إلى البوابات الالكترونية الفائزة بجوائز محلية ودولية فقد فاز الموقع الإلكتروني لمحافظة الإسكندرية «www.alexandria.gov.eg» بالمركز الأول في مسابقة المتميزون التي نظمتها وزارة التنمية الإدارية عام 2010، وفازت البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة «www.cairo.gov.eg» بجائزة الإبداع البنيوي في مسابقة درع الحكومة الالكترونية، التي نظمتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالاشتراك مع أكاديمية جوائز الانترنت في المنطقة العربية، كما فازت البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية «www.monofeya.gov.eg» بجائزة الهند الدولية للعام الثالث على التوالي.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «التخطيط» تعلن عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم