ماراثون "بيتكوين" يوصلها إلى 12 ألف دولار
ماراثون "بيتكوين" يوصلها إلى 12 ألف دولار

ماراثون "بيتكوين" يوصلها إلى 12 ألف دولار صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ماراثون "بيتكوين" يوصلها إلى 12 ألف دولار، ماراثون "بيتكوين" يوصلها إلى 12 ألف دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماراثون "بيتكوين" يوصلها إلى 12 ألف دولار.

صحيفة اليوم سجلت العملة الرقمية الأكثر شعبية في العالم "بيتكوين"، اليوم الأربعاء، رقما قياسيا جديدا بتجاوزها حاجز الـ12 ألف دولار.

وبحلول الساعة 05:40 بتوقيت موسكو (02:40 بتوقيت غرينيتش)، تداولت "بيتكوين" بنحو 12.160 ألف دولار.

وكانت العملة الإلكترونية وصلت في 29 نوفمبر الماضي إلى 11441 دولار، وبعد ذلك انخفضت بشكل حاد إلى نحو 9747 دولار.
وتسببت موجة إقبال عنيفة على شراء العملات الإلكترونية الافتراضية، وفي مقدمتها "بيتكوين"، في أن تبلغ القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة أعلى مستوى لها على الإطلاق، لتتجاوز مستوى 250 مليار دولار، بعد أن قام المستثمرون الأفراد وبعض صناديق التحوط والشركات العائلية بالشراء بكثافة في السوق خلال الفترة الماضية.
وبعد هذه القفزات التي حققتها العملة تتجه الكثير من دول العالم بما فيها روسيا لإدخالها في التداولات الرسمية بسوق الأوراق المالية.

المصدر: وكالات

ناديجدا أنيوتينا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماراثون "بيتكوين" يوصلها إلى 12 ألف دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)