الذهب يرتفع جنيهين (أسعار اليوم)
الذهب يرتفع جنيهين (أسعار اليوم)

الذهب يرتفع جنيهين (أسعار اليوم) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الذهب يرتفع جنيهين (أسعار اليوم)، الذهب يرتفع جنيهين (أسعار اليوم) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يرتفع جنيهين (أسعار اليوم).

صحيفة اليوم ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات، الأربعاء، محليا متأثرا بارتفاع سعر صرف الدولار في البنوك العاملة بمصر، وبالتزامن مع ارتفاعه عالميا بمقدار ربع بالمائة.

وأشار إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب، في تصريحات له، الأربعاء، إلى أن أسعار الذهب ارتفعت جنيهين، ليسجل عيار (21) 629 جنيها للجرام، وعيار (18) 15. 539 جنيه للجرام، وعيار (24) 85. 718 جنيه، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 5032 جنيها.

وعالميا، ارتفاع قيمة الذهب إلا أنه لا يزال قرب أدنى مستوياته في ستة أسابيع وسط سيطرة حالة من القلق على المستثمرين بشأن إمكانية تعرض الحكومة الأمريكية لإغلاق جزئي فى حالة فشل المشرعين في التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة هذا الأسبوع.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الذهب يرتفع جنيهين (أسعار اليوم)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم