«غرفة الجيزة» تخاطب «المالية» بالسماح بفتح الملفات الضريبية من مقرها
«غرفة الجيزة» تخاطب «المالية» بالسماح بفتح الملفات الضريبية من مقرها

«غرفة الجيزة» تخاطب «المالية» بالسماح بفتح الملفات الضريبية من مقرها صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «غرفة الجيزة» تخاطب «المالية» بالسماح بفتح الملفات الضريبية من مقرها، «غرفة الجيزة» تخاطب «المالية» بالسماح بفتح الملفات الضريبية من مقرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «غرفة الجيزة» تخاطب «المالية» بالسماح بفتح الملفات الضريبية من مقرها.

صحيفة اليوم خاطب مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، برئاسة عادل ناصر، وزارة المالية، للسماح بتقديم كافة الخدمات الضريبية للتجار والمستثمرين منتسبي الغرفة من خلال مكتب الإرشاد الضريبي الموجود في مقر الغرفة.

ويأتي ذلك في إطار تفعيل نظام الشباك الواحد في الغرفة التجارية للتيسير على منتسبي الغرفة الذين يصل عددهم إلى حوالي 220 ألف تاجر وصانع ومؤدي خدمات، ومساعدتهم علي إنهاء كافة الإجراءات من مقر الغرفة، وخفض الوقت والجهد بما ينعكس على تقليل التكلفة عند استخراج الشهادات والتراخيص.

وقال عادل ناصر، رئيس الغرفة، في بيان، الأربعاء، إنه تم إرسال خطاب إلى عماد سامي، رئيس مصلحة الضرائب، للمطالبة بالسماح باستخراج البطاقات الضريبية، وفتح الملفات الضريبية الجديدة للتجار وأصحاب الأنشطة عند ترخيص الأنشطة من مكتب الإرشاد الضريبي بمقر الغرفة التجارية، وذلك لإعطاء الفرصة لأصحاب الأنشطة للتحويل من القطاع غير الرسمي للعمل بشكل رسمي طبقا للقانون، مؤكدا أن النظام المقترح من شأنه المساعدة فى تيسير الخدمات للتجار بعد استخراج البطاقة الضريبية وترخيص المزاولة و السجل التجاري من مكان واحد بدلا من المرور علي عدة جهات.

وفي السياق، قال محمد إمبابي، سكرتير عام الغرفة، إن مكتب الضرائب الموجود حاليا بالغرفة أتم استعدادته لتلقي الإقرارات الضريبية بداية من أول يناير المقبل طبقا لقانون الضرائب، مشيرا إلى أن المكتب يقوم باستقبال شكاوي التجار وأصحاب الأنشطة ويتم حلها بالتنسيق مع الغرفة التجارية، مؤكدا أن موافقة وزارة المالية على السماح باستخراج البطاقات الضريبية وفتح الملفات الجديدة من مكتب الضرائب بالغرفة التجارية بالجيزة يساعد ويحفز التجار علي العمل بشكل رسمي.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «غرفة الجيزة» تخاطب «المالية» بالسماح بفتح الملفات الضريبية من مقرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم