إنشاء صوامع ينبع بقيمة 350 مليون ريال
إنشاء صوامع ينبع بقيمة 350 مليون ريال

إنشاء صوامع ينبع بقيمة 350 مليون ريال صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم إنشاء صوامع ينبع بقيمة 350 مليون ريال، إنشاء صوامع ينبع بقيمة 350 مليون ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنشاء صوامع ينبع بقيمة 350 مليون ريال.

صحيفة اليوم وقع وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للحبوب م. عبدالرحمن الفضلي، عقد مشروع إنشاء صوامع ينبع الخرسانية مع المرافق والخدمات بسعة 120 ألف طن متري مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال.

وحسب بيان للوزارة فإن قيمة المشروع تبلغ 350 مليون ريال ومدة التنفيذ ستكون 34 شهراً، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن مبادرة الاحتياطي والخزن الاستراتيجي للأغذية.

من جانبه، أوضح محافظ المؤسسة العامة للحبوب م. أحمد الفارس أن مشروع صوامع ينبع سيتم تنفيذه بميناء ينبع التجاري ويتكون من وحدتين منفصلتين بسعة 60 ألف طن لكل وحدة.

وأضاف أن العقد يتضمن تنفيذ نواقل ومعدات لمناولة الغلال ومعدات التفريغ المباشر من السفن بطاقة 1200 طن في الساعة ومحطة احتياطية للمولدات الكهربائية ونظاماً متكاملاً لصرف السيول والصرف الصحي حسب أعلى المعايير البيئية، إضافة إلى المرافق والتسهيلات والأعمال المساندة للمشروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنشاء صوامع ينبع بقيمة 350 مليون ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم