ختام فعاليات مؤتمر لجنة السياسات العامة لـ«الجمارك العالمية» بالأقصر
ختام فعاليات مؤتمر لجنة السياسات العامة لـ«الجمارك العالمية» بالأقصر

ختام فعاليات مؤتمر لجنة السياسات العامة لـ«الجمارك العالمية» بالأقصر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ختام فعاليات مؤتمر لجنة السياسات العامة لـ«الجمارك العالمية» بالأقصر، ختام فعاليات مؤتمر لجنة السياسات العامة لـ«الجمارك العالمية» بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ختام فعاليات مؤتمر لجنة السياسات العامة لـ«الجمارك العالمية» بالأقصر.

صحيفة اليوم اختتمت، الأربعاء، فعاليات مؤتمر لجنة السياسات العامة لمنظمة الجمارك العالمية رقم (78)، الذي عقد بمدينة الأقصر.

وأشاد كيونيو ميكوريا، الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية، بالتنظيم الرائع والمبهر وغير المسبوق الذي قامت به مصلحة الجمارك المصرية، برئاسة الدكتور مجدي عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك المصرية، وبتوجيهات عمرو الجارحي، وزير المالية، وعمرو المنير، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية.

ووجه «ميكوريا» التحية لشعب مصر ولرئيسها وقيادات مصلحة الجمارك على جهودهم المخلصة والمتميزة في تنظيم الجلسة وحسن استقبالهم وحفاوتهم بأعضاء المنظمة، مما جعل إقامة فعاليات الجلسة في مصر من أفضل الجلسات التي تم تنظيمها في تاريخ المنظمة.

وأضاف أن «إقامة المؤتمر في مصر بهذا التنظيم الرائع قد جعلنا نفكر في عقد الجلسات الشتوية للمنظمة بالبلاد الدافئة».

كما وجه «ميكوريا» تحيته الخاصة نيابة عن أعضاء المنظمة للدكتور مجدي عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، قائلا: إن «مصر دولة فاعلة وشريك أساسي ومتميز في المنظمة وتنعم بالأمان والسلام، وأن لها مكانة كبيرة في قلبي على المستوى الشخصي، وتقدم بالشكر والتقدير لحسن الضيافة والكرم وروعة التنظيم والاستقبال والمشاعر النبيلة والصادقة التى وجدها من الشعب المصري».

وأشادت جميع الوفود المشاركة في الجلسات بحسن التنظيم والضيافة الكريمة، وأبدوا انبهارهم من عظمة الآثار المصرية الموجودة بمعبد الأقصر والبر الغربي والأمسيات الرائعة التي قضوها بالأقصر.

وتبادل أمين عام منظمة الجمارك العالمية مع الدكتور مجدى عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، الهدايا التذكارية تقديرا للجهود المبذولة من قبل الطرفين وحفاوة وترحيبا من كليهما.

من ناحية أخرى، تقدم الدكتور مجدى عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، بالشكر لكيونيو ميكوريا، أمين عام منظمة الجمارك العالمية، ولجميع الوفود التي حضرت لمصر وشاركت في فعاليات الجلسة والتي أشادت بالجهود المصرية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ختام فعاليات مؤتمر لجنة السياسات العامة لـ«الجمارك العالمية» بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم