إعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفات
إعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفات

إعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفات صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم إعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفات، إعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفات.

إعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفاتإعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفات

صحيفة اليوم أعلنت لجنة المسابقات الوظيفية بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة النتيجة النهائية للمسابقة الوظيفية العامة وأسماء المرشحين لشغل الوظائف المعلن عنها خلال الفترة من 14 – 18 / 11 / 1438 هـ.

ودعت هيئة المواصفات المرشحين لاستكمال إجراءات التعيين من خلال مراجعة الإدارة العامة للموارد البشرية بالهيئة في المقر الرئيس بالرياض خلال الأسبوع المقبل، وإرفاق صورة من الهوية الوطنية مع الأصل، وكذلك صوة من المؤهل العلمي مع الأصل أيضًا، إلى جانب صورة سجل الأسرة للمتزوج، وصورتين شخصيتين، ورقم الأيبان للحساب البنكي.

وأوضحت هيئة المواصفات أنه بالإمكان الاطلاع على أسماء المرشحين لشغل الوظائف من خلال زيارة موقع الهيئة الإلكتروني  .

رابط مختصر

2017-12-06 2017-12-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إعلان أسماء المرشحين لوظائف الهيئة السعودية للمواصفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور