فرض رسوم إغراق على الحديد
فرض رسوم إغراق على الحديد

فرض رسوم إغراق على الحديد صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم فرض رسوم إغراق على الحديد، فرض رسوم إغراق على الحديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فرض رسوم إغراق على الحديد.

صحيفة اليوم كتب ـ صلاح السعدنى:

 

أصدر المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، قراراً بفرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق علي حديد التسليح الوارد من الصين وتركيا وأوكرانيا لمدة 5 سنوات.

وقال الوزير إن القرار جاء بعد دراسة أجراها قطاع المعالجات التجارية بناء علي شكوي الصناعة المحلية والتي تضررت من الزيادة الكبيرة في واردات حديد التسليح.

وأوضح ابراهيم السجيني، رئيس قطاع المعالجات التجارية، أن القطاع تلقي طلباً من عدد من المنتجين يمثلون نسبة كبيرة من الصناعة المحلية بفرض الرسوم، حيث قام القطاع بدراسة الطلب وتم إرسال قوائم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأسئلة ونسخة من إعلان بدء التحقيق بتاريخ 1/1/2017 للصناعة المحلية، كما تم إرسال قوائم الأسئلة ونسخة من إعلان بدء التحقيق والنص غير السري للشكوي إلي المصدرين والمنتجين الأجانب والمستوردين المعروفين لسلطة التحقيق، وسفارات كل من الصين وتركيا وأوكرانيا بالقاهرة لتوزيع قوائم الأسئلة علي كافة المنتجين والمصدرين للمنتج المعني غير المعروفين لسلطة التحقيق والذين قاموا بالتصدير إلي مصر خلال فترة التحقيق، وتم منح كافة الأطراف السابقة مهلة 37 يوماً من تاريخ استلام قائمة الأسئلة للرد خلال الفترة من 28/2/2017 إلي 7/5/2017.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فرض رسوم إغراق على الحديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد