تعاون "شل مصر" والجامعة الأمريكية لتنمية مشروعات الطاقة
تعاون "شل مصر" والجامعة الأمريكية لتنمية مشروعات الطاقة

تعاون "شل مصر" والجامعة الأمريكية لتنمية مشروعات الطاقة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم تعاون "شل مصر" والجامعة الأمريكية لتنمية مشروعات الطاقة، تعاون "شل مصر" والجامعة الأمريكية لتنمية مشروعات الطاقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعاون "شل مصر" والجامعة الأمريكية لتنمية مشروعات الطاقة.

صحيفة اليوم كتبت - سناء مصطفى:
أعلنت شركة "شل مصر" التزامها في السوق المصري لسد احتياجات الدولة من الطاقة، بالإضافة إلى أنشطة الإستثمارالإجتماعى التي تشمل تنمية المصادر البشرية وكفاءة استغلال الطاقة وتنمية المشروعات الصغيرة.

 ويأتى ذلك من خلال برنامج شل انطلاقة مصر الذي يهدف لمساعدة الشباب المصري من الفئة العمرية من 18 إلي 35 عاما، بواسطة كوادر بشرية مؤهلة في مجال ريادة الأعمال لإدارة مشروعات تجارية وصناعية وتكافلية لمساعدتهم في إطلاق مشروعاتهم الصغيرة.
 

 جاء ذلك خلال الاعلان عن شراكة جديدة مع حاضنة الأعمال "ايه يو سي فينتشر لاب" AUC V-Lab  بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بمناسبة تخرج الدورة التاسعة "دفعة شل"، ويشمل برنامج شل انطلاقة مصر وحاضنة الأعمال "ايه يو سي فينتشر لاب"، تزويد المستفيدين من شباب رواد الأعمال المصريين بالمهارات التي يحتاجون إليها من أجل خلق فرص عمل وزيادة فرص التوظيف لقطاع كبير من الشباب والفتيات، في مجال الاعمال التجارية، والتخطيط، وتنظيم المشاريع".
 

ويذكر أن حاضنة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة  أول

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حاضنة جامعية في مصر قائمة على أسس أكاديمية في مصر لمساعدة الشركات الناشئة في الاستفادة من رأس المال الفكري للمؤسسة، إلى جانب موارد وقدرات الجامعة البحثية، وتربط حاضنة الأعمال بين الشركات الناشئة المبتكرة وشبكة الجامعة الأمريكية بالقاهرة التي تضم الخريجين وأعضاء هيئة التدريس والموجهين والمستثمرين، مما يعزز النظام البيئي للابتكار والتعليم والأعمال المسؤولة. وتتمثل مهمة "ايه يو سي فينتشر لاب"  في مساعدة الشركات الناشئة المصرية على تسويق تقنياتها المبتكرة ونماذج أعمالها في مشاريع قابلة للاستمرار تسهم في النمو الاقتصادي والقدرة التنافسية وخلق فرص العمل؛ وتوفير منصة التعلم والبحث لمجتمع الجامعة من أجل التواصل مع رواد الأعمال.
 

وتمنح الحاضنة الشركات الناشئة المسجلة بدوراتها حق الإستفادة من جميع مرافق الجامعة الأمريكية بالقاهرة العالية المستوى، بالإضافة الى قاعدة المعرفة المتطورة بالجامعة، إلى جانب ربط الشركات الناشئة المبتكرة مع شبكة خريجي الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتوفير نظام بيئي مزدهر يشجع على الابتكار والتعليم والعمل مع تمويل مبدئى بواقع 20 ألف جنيه مصري.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعاون "شل مصر" والجامعة الأمريكية لتنمية مشروعات الطاقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد