العبادي ووزير روسي يبحثان توسيع مشاركة الشركات الروسية...
العبادي ووزير روسي يبحثان توسيع مشاركة الشركات الروسية...

العبادي ووزير روسي يبحثان توسيع مشاركة الشركات الروسية... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العبادي ووزير روسي يبحثان توسيع مشاركة الشركات الروسية...، العبادي ووزير روسي يبحثان توسيع مشاركة الشركات الروسية... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي ووزير روسي يبحثان توسيع مشاركة الشركات الروسية....


صحيفة اليوم بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الطاقة الروسي الكسندر نوفاك، الثلاثاء، العلاقات الثنائية بين بغداد وموسكو في خمسة مجالات، وسبل توسيع مشاركة الشركات الروسية في مشاريع الإعمار والاستثمار.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت صحيفة اليوم، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل اليوم، وزير الطاقة الروسي الكسندر نوفاك"، مبينا أنه "تم خلال اللقاء بحث تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات الطاقة والاقتصاد والتجارة والنفط والكهرباء، وسبل توسيع مشاركة الشركات الروسية في مشاريع الإعمار والاستثمار".



وأضاف أن "نوفاك هنأ بالانتصارات العراقية على عصابات داعش الإرهابية، وأكد موقف بلاده الداعم للعراق في مختلف المجالات".

ويسعى العراق إلى تمتين علاقاته مع دول العالم وتحديداً محيطه الإقليمي، لاسيما خلال معركته ضد تنظيم "داعش"، إذ أكد العبادي في أكثر من مناسبة حرص العراق على بناء علاقات حسن جوار مع الدول المحيطة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي ووزير روسي يبحثان توسيع مشاركة الشركات الروسية...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز