وفد جمعية رجال الأعمال يشارك في مؤتمر الكوميسا 2017
وفد جمعية رجال الأعمال يشارك في مؤتمر الكوميسا 2017

وفد جمعية رجال الأعمال يشارك في مؤتمر الكوميسا 2017 صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم وفد جمعية رجال الأعمال يشارك في مؤتمر الكوميسا 2017، وفد جمعية رجال الأعمال يشارك في مؤتمر الكوميسا 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفد جمعية رجال الأعمال يشارك في مؤتمر الكوميسا 2017.

صحيفة اليوم كتبت- إيناس السيد:

شارك وفد من جمعية رجال الأعمال المصريين، يضم 22 رجل أعمال من مجلس إلادارة، ورؤساء اللجان، وأعضاء الجمعية، فى مؤتمر الكوميسا 2017، المنعقد حاليًا فى شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

وقال محمد يوسف، المدير التنفيذى للجمعية، إن مؤتمر الكوميسا 2017 فرصة كبيرة للتعرف عن قرب على الفرص المتاحة لتنمية التجارة والاستثمار والتصدير بين مصر والدول الأفريقية، مشيرًا إلى أن وفد الجمعية عقد لقاءات ثنائية مع منظمات الأعمال الأفريقية المشاركين فى المؤتمر.

 

أكد "يوسف"، أن الجمعية من خلال عقدها لسلسلة من الاجتماعات مع منظمات الأعمال الأفريقية تسعى إلى عمل جسر تواصل بين رجال الأعمال فى مصر وأفريقيا، بمشاركة مؤسسات التمويل الدولية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

والمؤسسات الداعمة لتعزيز التجارة فى القارة الأفريقية.

 

وأشار إلى أن مشاركة وفد جمعية رجال الأعمال فى المؤتمر تعد فرصة كبيرة للتعرف على البرامج التمويلية المتاحة لتمويل المشروعات فى القارة الأفريقية، لافتًا إلى أن الجمعية كان لها الدور الكبير والداعم للاتجاه نحو أفريقيا منذ فترات طويلة، وأول من دعت إلى إنشاء خط ملاحى يخدم التصدير لأفريقيا.

 

وأكد أن مصر حققت نجاحات كبيرة فى ملف تعزيز التجارة والاستثمار مع أفريقيا، مشيرًا إلى أن مؤتمر الكوميسا 2017 انطلاقة كبيرة لجمعية رجال الأعمال المصريين، يكون فيها العمل المؤسسى هو الإطار العام الذى تتحرك من خلال الجمعية نحو أفريقيا، مدعومة بمساندة القيادة السياسية من الرئيس عبدالفتاح السيسى.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفد جمعية رجال الأعمال يشارك في مؤتمر الكوميسا 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد