«التجارة» تؤهل 140 مراقباً تفتيشياً في سنتين بالتعاون مع «التطبيقي»
«التجارة» تؤهل 140 مراقباً تفتيشياً في سنتين بالتعاون مع «التطبيقي»

«التجارة» تؤهل 140 مراقباً تفتيشياً في سنتين بالتعاون مع «التطبيقي» صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم «التجارة» تؤهل 140 مراقباً تفتيشياً في سنتين بالتعاون مع «التطبيقي»، «التجارة» تؤهل 140 مراقباً تفتيشياً في سنتين بالتعاون مع «التطبيقي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «التجارة» تؤهل 140 مراقباً تفتيشياً في سنتين بالتعاون مع «التطبيقي».

صحيفة اليوم اتفقت وزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على تدريب 140 متدربا على دفعتين للانخراط بالعمل الرقابي والتفتيشي لوزارة التجارة.
جاء ذلك خلال اجتماع ،أمس، ضم الوكيل المساعد لشؤون الرقابة والتفتيش وحماية المستهلك عيد الرشيدي مع ادارة معهد السكرتارية المكتبية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.  
وأكد الوكيل المساعد لشؤون الرقابة والتفتيش وحماية المستهلك في وزارة التجارة والصناعة عيد الرشيدي أن الاجتماع يأتي امتثالا لتعزيز العمل الرقابي لقطاع الرقابة والتفتيش وحماية المستهلك في وزارة التجارة والصناعة.
وأضاف أن الاجتماع تمخض عن اتفاق على تأهيل 140 متدربا وبالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لعمل دورة تدريبية مختصة في التفتيش التجاري، مبينا أن الدفعة الأولى ستكون في العام المقبل والثانية في 2019.
وشدد الرشيدي على حرص قطاع الرقابة على حماية المستهلك من خلال توفير كافة الامكانات الداعمة لذلك ومن تلك الامور الداعمة توفير المفتشين والمراقبين على اسعار السلع وانضباط المحال والشركات التجارية في النظم واللوائح المعمول بها.
واشار الى ان الاستفادة من المتدربين ستعزز دور قطاع الرقابة والذي يحرص على حمايته من جميع انواع الغش والتقليد والاحتيال والخداع والتدليس في جميع السلع والخدمات والمبالغة في رفع اسعارهما ونشر الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك وتبصيره بسبل الترشيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «التجارة» تؤهل 140 مراقباً تفتيشياً في سنتين بالتعاون مع «التطبيقي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد