«مميش» يعلن تثبيت رسوم مرور السفن بقناة السويس 2018
«مميش» يعلن تثبيت رسوم مرور السفن بقناة السويس 2018

«مميش» يعلن تثبيت رسوم مرور السفن بقناة السويس 2018 صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «مميش» يعلن تثبيت رسوم مرور السفن بقناة السويس 2018، «مميش» يعلن تثبيت رسوم مرور السفن بقناة السويس 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مميش» يعلن تثبيت رسوم مرور السفن بقناة السويس 2018.

صحيفة اليوم كشف الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية ورئيس هيئة قناة السويس، إن الاستثمارات المستهدفة العام المقبل في المنطقة تصل لنحو 3 مليارات دولار منها استثمارات عربية، مشيرا إلى أن العام المقبل سيشهد تثبيت رسوم المرور في قناة السويس بالنسبة للسفن، وذلك بناء على حركة التجارة العالمية، والتي تقوم الهيئة بدراستها وتحليها بشكل تفصيلي وبناء عليه يتم اتخاذ قرار زيادة الرسوم أو تثبيتها.

وأضاف في تصريحات للصحفيين على هامش مشاركته في مؤتمر «أفريقيا 2017»، بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الكويت على سبيل المثال ستستثمر في مجال البتروكيماويات، مشيرا إلى أن الزيارات الخارجية التي قام بها ساهمت في إعادة التحالفات الإقليمية لمصر سواء زيارة لندن للحصول على عضوية منظمة الملاحة العالمية ،أو زيارة بنك التعمير الأوروبي والحصول على محطة تحلية مياه بتمويل من البنك.

وبالنسبة لزيارته الأخيرة لدولة ألمانيا، قال مميش، إنه نتج عنها مشاركة شركة بافاريا ومرسيدس في مشروعات منطقة القناة الفترة المقبلة، مشيرا، أنه تم الاتفاق مع شركة سيمنس على إنشاء مركز تدريب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مميش» يعلن تثبيت رسوم مرور السفن بقناة السويس 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم