نص ما قاله رئيس «إيني» في حضور السيسي لافتتاح حقل ظهر (فيديو)
نص ما قاله رئيس «إيني» في حضور السيسي لافتتاح حقل ظهر (فيديو)

نص ما قاله رئيس «إيني» في حضور السيسي لافتتاح حقل ظهر (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نص ما قاله رئيس «إيني» في حضور السيسي لافتتاح حقل ظهر (فيديو)، نص ما قاله رئيس «إيني» في حضور السيسي لافتتاح حقل ظهر (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نص ما قاله رئيس «إيني» في حضور السيسي لافتتاح حقل ظهر (فيديو).

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية، كلاوديو ديسكالزي، إن مشروع حقل ظهر للغاز الطبيعي هو دليل على مدى اهتمام الشركة الإيطالية بالاستثمار في مصر والذي بدأ منذ 1954.

وأضاف ديسكالزي، في كلمته في بدء الإنتاج المبكر لحقل ظهر من الغاز الطبيعي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر كانت من أولى الدول التي تعمل بها شركة إيني الإيطالية، مضيفا أن شركة إيني تدير حوالي 35% من الغاز الطبيعي في مصر.

وتابع ديسكالزي، قائلا: «أعتقد أن حقل ظهر مازال فيه المزيد لاكتشافه، ولقد قابلنا العديد من المصاعب، وسنقوم بعرض ما تم تحقيقه خلال العامين الماضيين في هذا الحقل».

وأوضح أن «هذا المجال المعقد يحتاج من 6 إلى 8 أعوام وهو رقم قياسي، ولكن الرقم القياسي الحقيقى هو أننا نجد كمية إنتاج كبيرة بعد حفر البئر الأول للحقل في هذا المشروع العملاق، حيث تم اكتشاف هذا الحقل في أغسطس 2015».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نص ما قاله رئيس «إيني» في حضور السيسي لافتتاح حقل ظهر (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم