«أكوا بود» أول منصة عائمة مستدامة لطلب الطعام في دبي
«أكوا بود» أول منصة عائمة مستدامة لطلب الطعام في دبي

«أكوا بود» أول منصة عائمة مستدامة لطلب الطعام في دبي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم «أكوا بود» أول منصة عائمة مستدامة لطلب الطعام في دبي، «أكوا بود» أول منصة عائمة مستدامة لطلب الطعام في دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «أكوا بود» أول منصة عائمة مستدامة لطلب الطعام في دبي.

صحيفة اليوم سيتم قريباً إطلاق «أكوا بود»، أول منصة عائمة ومستدامة في العالم لتوصيل وأخذ طلبات الطعام ترسو فوق سطح البحيرات في دبي.

وتشكل المنصة المبتكرة نموذجاً جديداً، يلبي أهداف التنمية المستدامة التي ترعاها الإمارات، ويسهم في ترسيخ دعائم رفعة الدولة على الصعيد العالمي وسيترك بصمته في ملامح المستقبل على وجه الأرض وسيتم افتتاح المنصة رسمياً غداً، ويتزامن موعد الإطلاق مع شهر الإمارات للابتكار.

وصممت منصة «أكوا بود» العائمة لتوفر لمرتادي البحر الطعام وسط مياه البحر، ويعكس مفهومها فكرة مقطورات الطعام، ويضمن تصميمها المبتكر حماية البيئة وتطبيق معايير التنمية الخضراء التي تراعي الاشتراطات البيئية وتعتمد الاستدامة.

وأبصرت فكرة المنصة الحاصلة على براءة اختراع نورها على يدي الشاب المهندس أحمد يوسف (27 عاماً)، مؤسس «أكواتيك آركيتيكتس ديزاين استوديو» - «AADS» وصاحب ابتكار «أكوا بود»، وحازت تصاميمه على جوائز عدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «أكوا بود» أول منصة عائمة مستدامة لطلب الطعام في دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان