حمد الشرقي: توفير التسهيلات لدعم التنمية
حمد الشرقي: توفير التسهيلات لدعم التنمية

حمد الشرقي: توفير التسهيلات لدعم التنمية صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم حمد الشرقي: توفير التسهيلات لدعم التنمية، حمد الشرقي: توفير التسهيلات لدعم التنمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حمد الشرقي: توفير التسهيلات لدعم التنمية.

صحيفة اليوم أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حرص الإمارة على توفير المناخ الملائم والتسهيلات الكبيرة للشركات النفطية العالمية والمستثمرين، بما يلبي تطلعاتهم ويسهم في مسيرة التنمية والتحديث التي تشهدها الدولة. جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، مارتن فرينكل، رئيس إس آند بي غلوبال بلاتس، بمناسبة تجديد عقد الشراكة بين منطقة الفجيرة للصناعة البترولية والشركة العالمية، بحضور محمد الضنحاني، مدير الديوان الأميري، وموسى مراد، مدير ميناء الفجيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حمد الشرقي: توفير التسهيلات لدعم التنمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان