ما المدة الزمنية التي يجب فيها على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية؟
ما المدة الزمنية التي يجب فيها على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية؟

ما المدة الزمنية التي يجب فيها على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية؟ صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم ما المدة الزمنية التي يجب فيها على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية؟، ما المدة الزمنية التي يجب فيها على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ما المدة الزمنية التي يجب فيها على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية؟.

صحيفة اليوم ورد هذا التساؤل لــ«البيان الاقتصادي» من أحد القراء: ما المدة الزمنية التي يجب فيها على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية؟

أفادت «الهيئة الاتحادية للضرائب» بأنه يجب على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية الصادرة والمتسلّمة مدة 5 سنوات على الأقل، كما يتعيّن على الأعمال الاحتفاظ بالسجلات التي تسمح للهيئة الاتحادية للضرائب بالاطلاع على تفاصيل أنشطتها ومعاملاتها التجارية.

 

قد يهمك أيضا :

ـــ كيف ستتعامل الخدمات المالية الإسلامية مع "المضافة"؟

ـــ هل تشمل «المضافة» مشتريات الإنترنت؟

ـــ هل يستطيع أصحاب المصانع أو المنشآت الإنتاجية استرداد الضريبة المسددة عن مدخلات الإنتاج؟

ـــ هل يمكن للمحال إصدار فواتير شراء متضمنة الضريبة من دون رقم ضريبي؟

ـــ  ما الفرق بين الضريبة الصفرية والإعفاءات؟

ـــ هل سيتم تحصيل الضريبة عند استئجار مساحات مكتبية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ؟

ـــ هل يمكن للأعمال خصم الرسوم الجمركية مقابل دفعات القيمة المضافة؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ما المدة الزمنية التي يجب فيها على الخاضع للضريبة الاحتفاظ بالفواتير الضريبية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان