بالفيديو.. «البترول»: طرح بنزين 95 الجديد للتيسير على المواطنين
بالفيديو.. «البترول»: طرح بنزين 95 الجديد للتيسير على المواطنين

بالفيديو.. «البترول»: طرح بنزين 95 الجديد للتيسير على المواطنين صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالفيديو.. «البترول»: طرح بنزين 95 الجديد للتيسير على المواطنين، بالفيديو.. «البترول»: طرح بنزين 95 الجديد للتيسير على المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. «البترول»: طرح بنزين 95 الجديد للتيسير على المواطنين.

صحيفة اليوم قال المهندس حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن بنزين 95 الجديد سيتم طرحه لمواكبة محركات السيارات الحديثة تيسيرًا على المواطنين.

وأضاف «عبد العزيز»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء أمس الإثنين، أن بنزين 95 الجديد يتكون من إضافات جديدة على بنزين 95 القديم، وستطرحه شركتي «إكسون موبيل» و«توتال» مع وضع العلامة التجارية الخاصة بكل شركة، وستلحق بهما باقي شركات التسويق المصرية عندما تكون إضافاتها جاهزة.

وأكد عدم زيادة سعر البنزين الجديد، واصفًا إياه بأنه ما هو إلا تجويد للقديم فقط لمناسبة شرائح معينة من المواطنين لامتلاكهم سيارات حديثة، وتوفير استهلاك الوقود عليهم.

يُذكر أن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أعلن طرح بنزين 95 الجديد، الذي تم استحداثه لمواكبة التطورات المتلاحقة في محركات السيارات الحديثة بعد التأكد من مطابقته للمواصفات والكود المصري للمنتجات البترولية واختباره في معامل هيئة البترول المتخصصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. «البترول»: طرح بنزين 95 الجديد للتيسير على المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق