الذهب مستقر برغم ضغط الفائدة الأمريكية
الذهب مستقر برغم ضغط الفائدة الأمريكية

الذهب مستقر برغم ضغط الفائدة الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الذهب مستقر برغم ضغط الفائدة الأمريكية، الذهب مستقر برغم ضغط الفائدة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب مستقر برغم ضغط الفائدة الأمريكية.

صحيفة اليوم استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم الأربعاء بعد انخفاض تجاوز الواحد بالمئة في الجلسة السابقة، حيث فهم المستثمرون من تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول أن الولايات المتحدة قد ترفع أسعار الفائدة أسرع من المتوقع هذا العام.

ولم يسجل الذهب تغيرا يذكر عند 1317.90 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0758 بتوقيت جرينتش. كان المعدن الأصفر قد جرت تسويته على انخفاض بلغ 1.1 بالمئة أمس الثلاثاء بعدما سجل أدنى مستوى منذ التاسع من فبراير شباط عند 1313.26 دولار للأوقية.

وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1319.3 دولار للأوقية.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة تضم ست عملات رئيسية يوم الثلاثاء إلى أعلى مستوى منذ التاسع من فبراير شباط بعد أن أدلى باول بشهادته أمام الكونجرس والتي أظهرت احتمال رفع أسعار الفائدة أربع مرات هذا العام بدلا من ثلاث في توقعات السوق.

وارتفع مؤشر الدولار 0.1 بالمئة إلى 90.403 اليوم. ونزلت الفضة 0.2 بالمئة إلى 16.40 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاديوم 1.1 بالمئة إلى 1047.20 دولار للأوقية وتراجع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 980.30 دولار للأوقية بعدما هبط لأدنى مستوى في أسبوعين عند 974 دولارا للأوقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الذهب مستقر برغم ضغط الفائدة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام