هونغ كونغ تنافس على طرح “أرامكو”
هونغ كونغ تنافس على طرح “أرامكو”

هونغ كونغ تنافس على طرح “أرامكو” صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم هونغ كونغ تنافس على طرح “أرامكو”، هونغ كونغ تنافس على طرح “أرامكو” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هونغ كونغ تنافس على طرح “أرامكو”.

صحيفة اليوم قال مدير بورصة هونغ كونغ “تشارلز لي” اليوم الأربعاء إن البورصة ما زالت تجري “حوارا جيدا ونشطا” مع شركة “أرامكو”  بشأن طرح أسهمها الضخم .

لكن مدير البورصة، الذي كان يتحدث خلال مؤتمر صحفي بعد إعلان نتائج البورصة، أضاف أنه لا يملك وضوحا في الرؤية بشأن خطة إدراج “أرامكو”.

وكان “لي” قد أعلن في نوفمبر الماضي أن طرح “أرامكو” في بورصة هونغ كونغ سيساعد شركة النفط العملاقة في استقطاب طلب صيني ضخم لبيع أسهمها، المتوقع أن تبلغ قيمته 100 مليار دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هونغ كونغ تنافس على طرح “أرامكو”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام