الحكومة توافق على تعديل شروط «الإسكان الاجتماعي»: دعم الوحدة بـ40 ألف جنيه
الحكومة توافق على تعديل شروط «الإسكان الاجتماعي»: دعم الوحدة بـ40 ألف جنيه

الحكومة توافق على تعديل شروط «الإسكان الاجتماعي»: دعم الوحدة بـ40 ألف جنيه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الحكومة توافق على تعديل شروط «الإسكان الاجتماعي»: دعم الوحدة بـ40 ألف جنيه، الحكومة توافق على تعديل شروط «الإسكان الاجتماعي»: دعم الوحدة بـ40 ألف جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة توافق على تعديل شروط «الإسكان الاجتماعي»: دعم الوحدة بـ40 ألف جنيه.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، أن الحكومة توافق على تعديل شروط الإسكان الاجتماعي، في الإعانات الجديدة، وذلك خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء.

وأوضح الوزير، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، الأربعاء، أنه مع الزيادة في أسعار مواد البناء سيكون سعر الوحدة بمساحة 90 متر بـ220 ألف جنيه، والوحدة 75 متر بـ180 ألف جنيه.

وأشار إلى أنه نتيجة لزيادة سعر الوحدات في الإسكان الاجتماعي تقرر زيادة دعم الوحدة من 25 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه، وتم رفع الحد الأقصى لمرتبات الأفراد التي تستحق الدعم من 2500 جنيه إلى 3500 جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحكومة توافق على تعديل شروط «الإسكان الاجتماعي»: دعم الوحدة بـ40 ألف جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم