«شعبة السياحة»: موسم العمرة 3 أشهر.. وضوابط جديدة على الشركات.. فيديو
«شعبة السياحة»: موسم العمرة 3 أشهر.. وضوابط جديدة على الشركات.. فيديو

«شعبة السياحة»: موسم العمرة 3 أشهر.. وضوابط جديدة على الشركات.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم «شعبة السياحة»: موسم العمرة 3 أشهر.. وضوابط جديدة على الشركات.. فيديو، «شعبة السياحة»: موسم العمرة 3 أشهر.. وضوابط جديدة على الشركات.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «شعبة السياحة»: موسم العمرة 3 أشهر.. وضوابط جديدة على الشركات.. فيديو.

صحيفة اليوم علي أسامة

 

قال «فتحى غازي» رئيس شعبة السياحة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه تم ضغط موسم العمرة إلى 3 شهور فقط « رجب وشعبان و رمضان» في قرارت الوزارة الأخيرة.

 

وأشار «غازي» خلال لقائه ببرنامج «فقط في مصر»، المذاع علي فضائية «ال تي سي»، إلى وجود ضوابط جديدة، فرضت على شركات السياحة، من قبل الوزارة على البوابة الخاصة بها يوم الخميس الماضي.

 

وتابع رئيس شعبة السياحة بالغرفة التجارية، أنه يوجد عدد من الضوابط التي تم مقابلتها بالرفض من قبل الشعب وشركات السياحة، أبرزها فرض 10 ألاف جنيه على كل معتمر لمدة 3 سنوات من آخر عمرة قام بها، بالإضافة إلى 2000 ريال سعودي من قبل الدولة السعودية، ما يرفع سعر تكلفة البرنامج على المواطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «شعبة السياحة»: موسم العمرة 3 أشهر.. وضوابط جديدة على الشركات.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز