بنك القاهرة يتعاقد مع شركة »Temenos«لتطوير نظم المعلومات المصرفية
بنك القاهرة يتعاقد مع شركة »Temenos«لتطوير نظم المعلومات المصرفية

بنك القاهرة يتعاقد مع شركة »Temenos«لتطوير نظم المعلومات المصرفية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم بنك القاهرة يتعاقد مع شركة »Temenos«لتطوير نظم المعلومات المصرفية، بنك القاهرة يتعاقد مع شركة »Temenos«لتطوير نظم المعلومات المصرفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بنك القاهرة يتعاقد مع شركة »Temenos«لتطوير نظم المعلومات المصرفية.

صحيفة اليوم أعلن بنك القاهرة عن التعاقد مع شركة «

Temenos

» الشركة العالمية الرائدة فى مجال تطوير نظم المعلومات المصرفية، بهدف استحداث أفضل أنظمة الأعمال التكنولوجية المصرفية لتزويد البنك بنظام

T

24 الأكثر تطورًا وحداثة على مستوى العالم والمطبَق من قبل بنوك عالمية.

قام بتوقيع الاتفاقية طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك، وأندريا أندريدس رئيس مجلس إدارة شركة

Temenos

. وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، قال فايد، «إن هذه الخطوة تكتسب أهمية خاصة، حيث تأتى ضمن استراتيجية العمل الجديدة والخطة التوسعية التى ينتهجها البنك، والتى تتماشى مع توجهات البنك المركزى المصرى المتعلقة باستحداث أفضل التطبيقات العالمية فى مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية خاصة التطبيقات الجديدة فى الصيرفة الرقمية (

Digital

Banking

Services

) .

يخطط البنك لإطلاق حزمة من المنتجات الجديدة مثل الموبايل بانكينج، والإنترنت بانكنج كنواة لتقديم منتجات رقمية مبتكرة، كما يسعى إلى تطوير البنية التحتية الجاذبة والداعمة للتكنولوجيا المالية».

 وأضاف فايد أن تشجيع البنك المركزى لتطوير البنية التحتية سيؤدى إلى تحول الدولة لمركز جذب إقليمى للاستثمار فى مجال التكنولوجيا المالية المبتكرة، لتصبح مصر مركزًا إقليميًا فى هذا المجال، كما أوضح أن هذه التطبيقات تتميز بالسرعة، والسهولة، وانخفاض، تكلفتها مقارنة بالمنتجات والخدمات المالية التقليدية، والتى ستسهم فى تمكين عدد أكبر من الأفراد من الوصول لتلك الخدمات، مما يدعم الشمول المالى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بنك القاهرة يتعاقد مع شركة »Temenos«لتطوير نظم المعلومات المصرفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح