الصين تعد بتوفير مناخ أفضل للشركات
الصين تعد بتوفير مناخ أفضل للشركات

الصين تعد بتوفير مناخ أفضل للشركات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الصين تعد بتوفير مناخ أفضل للشركات، الصين تعد بتوفير مناخ أفضل للشركات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصين تعد بتوفير مناخ أفضل للشركات.

صحيفة اليوم قال وانغ يي كبير المسؤولين عن السياسة الخارجية في الصين: إن بكين تريد اقتسام فرص التنمية مع الدول الأخرى، ولكن إجراءات الحماية التجارية ستؤدي إلى إغلاق الباب في الصين وسط نزاع تجاري متفاقم مع الولايات المتحدة.

ونقل بيان لوزارة الخارجية الصينية عن وانغ عضو مجلس الدولة أن إصلاحات بلاده وسياستها الانفتاحية لن تتغير ولن تتأثر بأي عوامل خارجية. وأضاف: إن الصين ستوفر مناخا أفضل للشركات الأجنبية من أجل الاستثمار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصين تعد بتوفير مناخ أفضل للشركات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم