«التخطيط»: 2.58 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات ببرامج التنمية المحلية في 6 أشهر
«التخطيط»: 2.58 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات ببرامج التنمية المحلية في 6 أشهر

«التخطيط»: 2.58 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات ببرامج التنمية المحلية في 6 أشهر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «التخطيط»: 2.58 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات ببرامج التنمية المحلية في 6 أشهر، «التخطيط»: 2.58 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات ببرامج التنمية المحلية في 6 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «التخطيط»: 2.58 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات ببرامج التنمية المحلية في 6 أشهر.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن جملة الاستثمارات المنفذة ببرامج التنمية المحلية خلال النصف الأول من العام المالي «2017/2018» بلغت نحو 2.58 مليار جنيه، بنسبة نمو تقدر بـ28%، مقارنة بالعام المالي «2016/2017».

وأشارت الوزارة، في بيان، الأحد، إلى أن النسبة الأكبر من هذه الاستثمارات تتركز في برامج النقل والطرق، بنسبة 48%، يليه برنامج تحسين البيئة بنسبة 22%، وبرنامج مد وتدعيم شبكات الكهرباء بنسبة 13%، وبرنامج تدعيم الوحدات المحلية بنسبة 10%، وبرنامج الأمن والإطفاء والمرور بنسبة 7%.

يذكر أن الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، كانت قد أعلنت عن نتائج مؤشرات الأداء الاقتصادي للربع الثاني من العام المالي الحالي «2017/2018».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «التخطيط»: 2.58 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات ببرامج التنمية المحلية في 6 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم