الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار بدعم من عائدات السندات
الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار بدعم من عائدات السندات

الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار بدعم من عائدات السندات صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار بدعم من عائدات السندات، الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار بدعم من عائدات السندات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار بدعم من عائدات السندات.

صحيفة اليوم تراجعت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في أسبوعين وسط تعاملات انحصرت في نطاق ضيق يوم الاثنين في حين ارتفع الدولار بفضل عائدات سندات الخزانة الأمريكية بينما انحسرت التوترات السياسية العالمية.

ونزل الذهب في التعاملات الفورية نحو 0.1 بالمئة إلى 1334.11 دولار للأوقية بحلول الساعة 0649 بتوقيت جرينتش بعدما لامس في وقت سابق أقل مستوى منذ العاشر من أبريل نيسان عند 1331.70 دولار.

وفي التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة، نزل الذهب 0.2 بالمئة إلى 1336.30 دولار للأوقية.

وقال محللون في ايه.إن.زد في مذكرة ”نزلت أسعار الذهب لمستوياتها قبل أسبوع تقريبا مع انحسار التوترات السياسية وقوة الدولار الأمريكي“.

وجرى تداول الدولار قرب أعلى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الاثنين.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة 0.1 بالمئة في التعاملات الفورية إلى 17.09 دولار للأوقية. وارتفع البلاتين نحو 0.5 بالمئة إلى 926.70 دولار للأوقية والبلاديوم 0.1 بالمئة إلي 1031.22 دولار للأوقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار بدعم من عائدات السندات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت