وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا
وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا

وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا، وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى حاتم السر على وزير التجارة السوداني بمكتبه اليوم الإثنين، أحمد هارون والي ولاية شمال كردفان، حيث تناول اللقاء وضع مسارات تفعيل تجارة الحدود عبر معبر حمرة الشيخ لاستئناف التبادل التجاري مع دولتي ليبيا ومصر، عملاً بتوجيهات رئيس السوداني عمر البشير.

وأكــد السر حرص الوزارة على تفعيل تجارة الحدود للحد من عملية التهريب وتوفير السلع الأساسية للولايات لخلق توازن في الأسواق الداخلية للولايات الحدودية، لافتا إلى أن الوزارة تعمل وفقاً لخطة العام ٢٠١٨م لقيادة ودعم جهود الولايات في دعم التبادل التجاري عبر تخصيصها مكاتب في الولايات، كما أفصح عن زيارة لمنفذ حمرة الشيخ مع جهات الاختصاص من الجمارك والمواصفات والبنك المركزى واتحاد أصحاب العمل والأمن الاقتصادى لاستئناف العمل التجاري والوقوف ميدانياً على مسارات العمل وانسياب السلع.

وأكد والي شمال كردفان على رؤية لتوقيع إتفاقية تجارة الحدود مع الوزارة واستئناف حركة البضائع بعد تحديد قائمة السلع بين الجانبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم