«التموين»: قرار زيادة الدعم التمويني وفر قدرا كبيرا من احتياجات المواطنين
«التموين»: قرار زيادة الدعم التمويني وفر قدرا كبيرا من احتياجات المواطنين

«التموين»: قرار زيادة الدعم التمويني وفر قدرا كبيرا من احتياجات المواطنين صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «التموين»: قرار زيادة الدعم التمويني وفر قدرا كبيرا من احتياجات المواطنين، «التموين»: قرار زيادة الدعم التمويني وفر قدرا كبيرا من احتياجات المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «التموين»: قرار زيادة الدعم التمويني وفر قدرا كبيرا من احتياجات المواطنين.

صحيفة اليوم قال ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن «هناك استقرارًا كبيرًا في أسعار السلع بالأسواق، خلال الفترة الحالية».

وأوضح «رمضان»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، أن «وجود منافسة قوية في السوق، أدى انخفاض الأسعار بشكل كبير»، مشيرًا إلى منظومة الحماية الاجتماعية التي انتهجتها الدولة، خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن «قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، نهاية رمضان الماضي، بزيادة الدعم التمويني للمواطن من 21 جنيهًا إلى 50 جنيهًا أدت إلى توفير قدر كبير من احتياجات المواطنين، وتوجيه مدخراتهم لمشتريات أخرى، وهذا انعكس بالتأكيد على استقرار أسعار السلع».

وأشار إلى أنه «من ضمن العوامل الرئيسية التي أدت إلى استقرار الأسعار، هو تحسن الأوضاع الاقتصادية، واستقرار أسعار الصرف، وهو ما عزز من قدرة المنتجين على تحديد تكلفة المنتجات، وضخ السلع وهم مطمئنين»، موضحًا: «تحسن الأوضاع الاقتصادية أدى إلى استقرار الأسواق، وانخفاض أسعار السلع».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «التموين»: قرار زيادة الدعم التمويني وفر قدرا كبيرا من احتياجات المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق