علي المصيلحي يكشف حقيقة الزيادة المالية على بطاقات التموين في رمضان
علي المصيلحي يكشف حقيقة الزيادة المالية على بطاقات التموين في رمضان

علي المصيلحي يكشف حقيقة الزيادة المالية على بطاقات التموين في رمضان صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم علي المصيلحي يكشف حقيقة الزيادة المالية على بطاقات التموين في رمضان، علي المصيلحي يكشف حقيقة الزيادة المالية على بطاقات التموين في رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علي المصيلحي يكشف حقيقة الزيادة المالية على بطاقات التموين في رمضان.

صحيفة اليوم محمد الدمرداش

علي المصيلحي عن إضافة مواليد جدد على بطاقات التموين: «مش بإيدي»كشف الدكتور على المصيلحى؛ وزير التموين أنه لا توجد أي زيادة على حصة البطاقات التموينية في شهر رمضان، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وقال خلال لقائه ببرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية «أون أي»، إن قيمة الـ 50 جنيها للفرد على بطاقة التموين، تكفى لشراء السلع التموينية الجيدة.

وأضاف أن مكاتب التموين تعمل خلال شهر رمضان ويتم صرف السلع التموينية لمن لم يستلموا البطاقات المميكنة لأى سبب من الأسباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علي المصيلحي يكشف حقيقة الزيادة المالية على بطاقات التموين في رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز