تراجع إيرادات بريللي الإيطالية للإطارات
تراجع إيرادات بريللي الإيطالية للإطارات

تراجع إيرادات بريللي الإيطالية للإطارات

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم تراجع إيرادات بريللي الإيطالية للإطارات، تراجع إيرادات بريللي الإيطالية للإطارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

تراجع إيرادات بريللي الإيطالية للإطارات

.

صحيفة اليوم أعلنت شركة صناعة الإطارات الإيطالية العملاقة «بريللي أند سي إسي بي إيه» اليوم، تراجع إيراداتها خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 2.2% إلى 1.31 مليار يورو مقابل 1.34 مليار يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

في الوقت نفسه زادت الإيرادات بعد حساب تأثير المتغيرات الموسمية بنسبة 5.7% سنويا، كما زادت أرباح تشغيل الشركة قبل حساب النفقات وتكاليف بدء المشروعات بنسبة 4.5% سنويا خلال الربع الأول من العام الحالي، مدعومة بالطلب القوي على الإطارات فائقة الجودة ذات هامش الربح المرتفع.

يذكر أن الشركة تنتج الإطارات لسيارات سباق فورميولا 1- وشركات السيارات الفارهة مثل «بي.إم.دبليو وأودي وألفا روميو».

وذكرت الشركة أن أرباحها قبل حساب الضرائب والفوائد ارتفعت إلى 229.4 مليون يورو (284.7 مليون دولار) في حين كان المحللون يتوقعون أرباحا قدرها 224 مليون يورو.

وبلغ صافي أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي 90.4 مليون يورو مقابل خسائر قدرها 27.9 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

تراجع إيرادات بريللي الإيطالية للإطارات

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور