توظيف الإناث يتجاوز الذكور في الربع الأول
توظيف الإناث يتجاوز الذكور في الربع الأول

توظيف الإناث يتجاوز الذكور في الربع الأول
صحيفة اليوم نقلا عن مكه ننشر لكم توظيف الإناث يتجاوز الذكور في الربع الأول، توظيف الإناث يتجاوز الذكور في الربع الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،
توظيف الإناث يتجاوز الذكور في الربع الأول
.

صحيفة اليوم مكة - مكة المكرمة

تجاوز عدد الإناث اللاتي تم توظيفهن عبر قنوات صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» عدد نظرائهن من الذكور، بمعدل 7% في الربع الأول من 2018.

وأوضح صندوق «هدف»، في بيان أمس أنه دعم توظيف 40869 مواطنا، وذلك بنسبة 46.45% للذكور و53.55% للإناث، عبر منافذ وقنوات التوظيف المختلفة ممثلة في برنامج توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة «توافق»، برنامج إعانة الباحثين عن العمل «حافز»، مراكز التأهيل والتوظيف، مكاتب التوظيف الأهلية وفروع الصندوق بمختلف المناطق، وكذلك عبر برامج الدعم الجديدة ممثلة في برنامج نمو التوطين بالمنشآت، برنامج العمل الجزئي وبرنامج العمل الحر، في الربع الأول من عام 2018.

وأوضح المتحدث الرسمي لـ «هدف» خالد أباالخيل أن عدد الذكور الذين تم دعم توظيفهم خلال الفترة ذاتها بلغ 18983، فيما سجل عدد الإناث 21886.

وأكد أباالخيل أن «هدف» مستمر في تعزيز جهود دعم التوطين بإحلال الكوادر الوطنية محل العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص بما يضمن تحقيق رؤية المملكة 2030، لافتا إلى أن الصندوق يسعى إلى تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية عبر دعم برامج تدريب وتأهيل وتوظيف مختلفة، تلبي احتياجات المستفيدين، من خلال كوادر بشرية مؤهلة ونظم معلومات متطورة.

إجمالي الذين تم توظيفهم 40869

الذكور 18983

الإناث 21886


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

توظيف الإناث يتجاوز الذكور في الربع الأول
، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مكه