الذهب يتراجع بأكثر من 1 % ويسجل أدنى مستوى هذا العام
الذهب يتراجع بأكثر من 1 % ويسجل أدنى مستوى هذا العام

الذهب يتراجع بأكثر من 1 % ويسجل أدنى مستوى هذا العام صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الذهب يتراجع بأكثر من 1 % ويسجل أدنى مستوى هذا العام، الذهب يتراجع بأكثر من 1 % ويسجل أدنى مستوى هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يتراجع بأكثر من 1 % ويسجل أدنى مستوى هذا العام.

صحيفة اليوم انخفض الذهب بأكثر من 1% أمس الثلاثاء، متراجعًا لليوم الثالث على التوالي، ليسجل أدنى مستوى هذا العام مع ارتفاع الدولار؛ بفعل زيادة تكاليف اقتراض الولايات المتحدة.

وخسر الذهب 1.6% في التعاملات الفورية، مسجلًا 1290.91 دولار للأوقية (الأونصة)، بعدما سجل في وقت سابق أدنى مستوياته منذ أواخر ديسمبر الماضي عند 1289.40 دولار للأوقية.

وهبط الذهب 27.90 دولار، أو ما يعادل 2.12% في تسوية العقود الأميركية الآجلة للتسليم في يونيو إلى 1290.30 دولار للأوقية.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الذهب يتراجع بأكثر من 1 % ويسجل أدنى مستوى هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن