اليورو عند أدنى مستوى في 5 أشهر
اليورو عند أدنى مستوى في 5 أشهر

اليورو عند أدنى مستوى في 5 أشهر صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم اليورو عند أدنى مستوى في 5 أشهر، اليورو عند أدنى مستوى في 5 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليورو عند أدنى مستوى في 5 أشهر.

صحيفة اليوم هبط سعر اليورو إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر اليوم بعد تقارير عن سعي إيطاليا للحصول على إعفاء من الديون الأوروبية فيما يواصل الدولار أداءه القوي المستمر منذ شهر.

ونزل اليورو نحو 0.5 بالمائة إلى 1.1783 دولار وهو أدنى مستوى منذ نهاية ديسمبر الماضي بعد تقارير بأن حركة 5-نجوم وحزب الرابطة اليميني المتطرف يعتزمان مطالبة البنك المركزي الأوروبي بإسقاط ديون إيطالية قيمتها 250 مليار يورو .

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.3 بالمائة إلى 93.517 بعدما سجل 93.457 يوم الثلاثاء وهو أعلى مستوى منذ 22 ديسمبر 2017.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليورو عند أدنى مستوى في 5 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن