ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى
ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى

ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى، ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى.

صحيفة اليوم أكدت الفنانة ميس حمدان أنها تنتظر بفارغ الصبر فيلم "سمكة وصنارة" المقرر طرحه فى دور العرض بعد غد الأربعاء، والتى تظهر من خلاله كضيفة شرف، خصوصا أنه يعد من أقرب الأعمال إلى قلبها نظرًا للشخصية التى تقدمها من خلاله.

ميس تقدم من خلال العمل دور فتاة من لبنان تجمعها علاقة عمل مع مجموعة شبابية بأحد المشروعات، وخلال الأحداث يكتشف هؤلاء الشباب أنها تخدعهم.

فيلم "سمكة وصنارة" بطولة كريم قاسم، ورحمة حسن، وأمير صلاح، ومشاركة ميس حمدان وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج طارق عبدالمعطى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ