بالفيديو.. يسرا توجه رسالة لعمرو دياب: «أنت فعلا معدي كل الناس»
بالفيديو.. يسرا توجه رسالة لعمرو دياب: «أنت فعلا معدي كل الناس»

بالفيديو.. يسرا توجه رسالة لعمرو دياب: «أنت فعلا معدي كل الناس» صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. يسرا توجه رسالة لعمرو دياب: «أنت فعلا معدي كل الناس»، بالفيديو.. يسرا توجه رسالة لعمرو دياب: «أنت فعلا معدي كل الناس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. يسرا توجه رسالة لعمرو دياب: «أنت فعلا معدي كل الناس».

صحيفة اليوم وجهت الفنانة يسرا، رسالة إلى الفنان الكبير عمرو دياب خلال حلولها ضيفة على برنامج “تعالى أشرب شاي” مع مراد مكرم على نجوم إف إم.

 

وقالت يسرا: “أنت فعلا يا عمور معدي كل الناس”، مضيفة “الهضبة فنان عالمي، وبحترم دماغه جدا لأنه مش مستعجل على أي حاجة بيعملها، ولازم يعمل حاجة صح وتنزل في توقيت مناسب”.

 

وأوضحت أنها تلقت اتصالا في أحد الأيام من الفنان الكبير جون مالكوفيتش، طلب منها الاستعانة بأغنية للهضبة في فيلمه الجديد، مشيرة إلى أنها تواصلت مع عمرو دياب وأخبرته ووافق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. يسرا توجه رسالة لعمرو دياب: «أنت فعلا معدي كل الناس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي