مروة عبدالمنعم تثير قلق جمهورها بخسارة وزنها.. صور
مروة عبدالمنعم تثير قلق جمهورها بخسارة وزنها.. صور

مروة عبدالمنعم تثير قلق جمهورها بخسارة وزنها.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم مروة عبدالمنعم تثير قلق جمهورها بخسارة وزنها.. صور، مروة عبدالمنعم تثير قلق جمهورها بخسارة وزنها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مروة عبدالمنعم تثير قلق جمهورها بخسارة وزنها.. صور.

صحيفة اليوم نشرت الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم مجموعة صور حديثة لها، أثارت قلق جمهورها بشكل كبير.

الفنانة المصرية ظهرت في الصور بخسارة وزن ملحوظة، حيث بدت أكثر نحافة من أي وقت سابق، وهو ما دفع جمهورها للتساؤل حول حالتها الصحية، وإن كانت تعاني من أي مرض أفقدها وزنها بهذا الشكل.

مروة طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بقولها: ” “أنا بخير وصحتي بومب الحمد لله ربنا يديم عليا فضله”، وكشفت أن سبب خسارتها لوزنها هو اتباعها حمية غذائية قاسية، بالإضافة لممارستها بعض التمارين الرياضية، وذلك من أجل دورها في العرض المسرحي “سنو وايت”.

وكانت مروة قد انفصلت عن زوجها حسام الشاذلي منذ عدة أشهر، وذلك بعد زواج دام 15 عام أثمر عن طفلين.

20170731_213746_8840.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مروة عبدالمنعم تثير قلق جمهورها بخسارة وزنها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي