صافيناز تروج فيلمها الجديد
صافيناز تروج فيلمها الجديد

صافيناز تروج فيلمها الجديد صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم صافيناز تروج فيلمها الجديد، صافيناز تروج فيلمها الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صافيناز تروج فيلمها الجديد.

صحيفة اليوم تروج الراقصة صافيناز على مواقع التواصل الاجتماعى، أحدث أفلامها "فرحة ما تمت"، الذى ستخوض به سباق أفلام عيد الأضحى.

ونشرت صافيناز على "إنستجرام" عدة صور لها من كواليس الفيلم الذى تواصل تصويره حتى الآن، حيث تجسد فيه شخصية خادمة، وعلقت على صورة جماعية ظهرت فيها مع أبطال العمل قائلة "من كواليس الفيلم الجديد فرحة ما تمت، بجميع دور العرض فى إجازة عيد الأضحى المقبل".

ويشارك فى بطولة الفيلم سعد الصغير، ومحمود الليثى، وبدرية طلبة، وشيماء سيف، وعلاء مرسى، ونرمين ماهر، وهو من تأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صافيناز تروج فيلمها الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ