لقاء سويدان: ابتعادي عن السينما غير متعمد.. وعودتي لـ"حفلة تنكرية" عقب العيد
لقاء سويدان: ابتعادي عن السينما غير متعمد.. وعودتي لـ"حفلة تنكرية" عقب العيد

لقاء سويدان: ابتعادي عن السينما غير متعمد.. وعودتي لـ"حفلة تنكرية" عقب العيد صحيفة اليوم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم لقاء سويدان: ابتعادي عن السينما غير متعمد.. وعودتي لـ"حفلة تنكرية" عقب العيد، لقاء سويدان: ابتعادي عن السينما غير متعمد.. وعودتي لـ"حفلة تنكرية" عقب العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لقاء سويدان: ابتعادي عن السينما غير متعمد.. وعودتي لـ"حفلة تنكرية" عقب العيد.

صحيفة اليوم حرصت الفنانة لقاء سويدان، على تهنئة النجم حمادة هلال بطرح فيلمه الجديد "شنطة حمزة" من خلال حضورها للعرض الخاص للفيلم الذي أقيم مساء أمس الأربعاء.
وقالت لقاء سويدان لـ"بوابة أخبار اليوم" إن ابتعادها عن السينما لم يكن متعمداَ منها، ولكن بسبب الأدوار المعروضة التي لن تضيف لمسيرتها الفنية شيئا.
وأضافت أنها أن حالتها الصحية بدأت تتحسن بشكل تدريجي وذلك بعد إصابتها بتمزق في الأربطة بسبب سقوطها على المسرح خلال عرض مسرحية "حفلة تنكرية" التي تقدمها على مسرح السلام بصحبة النجم محمد رياض وجيهان سلامة ومن المقرر أن تعود العروض من جديد عقب انتهاء عيد الأضحى المبارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لقاء سويدان: ابتعادي عن السينما غير متعمد.. وعودتي لـ"حفلة تنكرية" عقب العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم