رانيا فريد شوقي تكشف محاولة خطف ابنتها.. تحذر من هذه الطريقة
رانيا فريد شوقي تكشف محاولة خطف ابنتها.. تحذر من هذه الطريقة

رانيا فريد شوقي تكشف محاولة خطف ابنتها.. تحذر من هذه الطريقة صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم رانيا فريد شوقي تكشف محاولة خطف ابنتها.. تحذر من هذه الطريقة، رانيا فريد شوقي تكشف محاولة خطف ابنتها.. تحذر من هذه الطريقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رانيا فريد شوقي تكشف محاولة خطف ابنتها.. تحذر من هذه الطريقة.

صحيفة اليوم كشفت الممثلة رانيا فريد شوقي عن تعرض ابنتها لمحاولة خطف.

وكتبت رانيا فريد شوقي عبر صفحتها بموقعFacebook: ابنتي كلمتني وقالت لي إنها كانت ستتعرض للخطف، لأنها طلبت Uber ، الذي أرسل لها عن طريق التطبيق الإلكتروني الخاص بالخدمة، ليخبرها بأنه ينتظرها بالخارج، لكنها عندما اتصلت برقم هاتف السائق الذي قال لها إن الحساب الخاص به على التطبيق تعرض للسرقة.

ونصحت رانيا أولياء الأمور بأن يعلموا أولادهم ضرورة أن يتأكدوا من هوية السائق ورقم السيارة وماركتها، وجميع البيانات الخاصة بها قبل أن يستقلوهاـ

وكان عرض لرانيا فريد شوقي في رمضان الماضي مسلسل " قصر العشاق "، تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر، وبطولة عزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وبوسي وسهير رمزي وكمال أبو راية وأحمد وفيق وميسون أبو اسعد.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رانيا فريد شوقي تكشف محاولة خطف ابنتها.. تحذر من هذه الطريقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن